منذ أسبوعين

شركة بلو توقع اتفاقية تطوير ودعم فني مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF

شركة بلو توقع اتفاقية تطوير ودعم فني مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF
حجم الخط

شبكة وتر-بعد فوزها بعطاء تطوير الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية، وقعت شركة بلو اليوم الأربعاء ممثلة بمديرها العام مهند الحاج يوسف اتفاقية تطوير ودعم فني طويلة الأمد مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين (PCRF) ممثلة برئيسها التنفيذي ستیف سوسبي في مقر الجمعية في رام الله.

يذكر أن جمعية إغاثة أطفال فلسطين هي مؤسسة غير ربحية، تأسست عام 1991 في الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف معالجة الأزمات الطبية والإنسانية التي يواجهها الأطفال الفلسطينيين في الشرق الأوسط، تعمل الجمعية بشكل رئيسي على توفير الخدمات الطبية الجراحية المجانية و الإنسانية والدعم النفسي للأطفال في فلسطين والشرق الأوسط.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تطوير الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية ورفع كفاءته وتحسين ظهوره على محركات البحث، لما له من أهمية كبيرة في تعزيز صمود المؤسسة وتطورها، حيث أن الموقع الإلكتروني يمثل القناة الرئيسية للمؤسسة للتواصل مع العالم، وتعزيز الدعم العالمي للمؤسسة ورسالتها الإنسانية في إغاثة أطفال فلسطين.

إننا في شركة بلو نعتز بالثقة الكبيرة التي منحتنا اياها جمعية إغاثة أطفال فلسطين، ونؤكد على استعدادنا الدائم لدعم وتطوير الوجود الإلكتروني لمؤسسات المجتمع المحلي التي تهدف إلى تعزيز صمود شعبنا ووطننا الحبيب.