الاثنين 22، يونيو 2026
29º
منذ 10 سنوات

الأسرى في "عتصيون" يشتكون من الظروف الحياتية الصعبة

الأسرى في
حجم الخط
شبكة وتر- اشتكى الأسرى في معتقل "عتصيون" من الظروف الحياتية الصعبة التي يعيشونها في السّجن. وأشار الأسرى، خلال زيارة محامية نادي الأسير جاكلين فرارجة لهم، إلى أنهم يعانون من عدم توفّر المياه الصالحة للشرب والاغتسال رغم الأجواء الحارّة. وأضافوا أن السّجانين يقومون بتقديم وجبات الإفطار السيئة كمّاً ونوعاً لهم بعد مرور ساعة أو ساعتين من موعد الآذان.