منذ 10 سنوات
الاحتلال يشرع بتفكيك منازل لعائلات بدوية شرق العيزرية
حجم الخط
شبكة وتر-اقتحمت قوات الاحتلال برفقة مستوطنين منطقة جبل البابا شرق بلدة العيزرية بالقدس المحتلة، كما شرعوا بتفكيك منازل “كرفانات” لعائلات بدوية بحجة الاقامة بالمكان دون ترخيص.
وبحسب المصادر، ان قوات الاحتلال قامت بتفكيك اربعة منازل حتى اللحظة، وهي مقدمة للعائلات البدية بدلا من مساكنهم التي هدمها الاحتلال في وقت سابق.
يذكر ان الاحتلال ينوي السيطرة على المنطقة التي تعتبر مكان لتجمع البدو، بهدف بناء جدار الفصل العنصري.