الثلاثاء 23، يونيو 2026
22º
منذ 10 سنوات

الاحتلال يعتقل شابين من بيت لحم

الاحتلال يعتقل شابين من بيت لحم
حجم الخط
شبكة وتر-اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاحد، شابين من بلدة الخضر وقرية نحالين في محافظة بيت لحم .   وافاد مصدر أمني لـوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من بسام نعيم البلبول 45 عاما من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وفادي يوسف النيص 19 عاما من قرية نحالين غربا، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.   واضاف المصدر أن مواجهات اندلعت في الخضر قرب مدخل برك سليمان على الشارع الرئيس بين الشبان وقوات الاحتلال التي اطلقت قنابل الصوت والاضاءة، لكن دون وقوع اصابات بين المواطنين.