منذ 10 سنوات
الاحتلال يغلق شارع المدارس في جبل المكبر ويصيب عشرات الطلبة بالاختناق
حجم الخط
شبكة وتر-أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، شارع المدارس في حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، وتسببت بأزمة مرورية خانقة، وازدحامات شديدة.
وبحسب الوكالة الرسمية “إن قوات الاحتلال عقب إغلاقها الشارع شرعت بإطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع على الطلبة، ما تسبب بإصابة العشرات منهم بالاختناق.
وادعت قوات الاحتلال بأن طلابا ألقوا الحجارة باتجاه مركبات جنود الاحتلال في المنطقة.