الثلاثاء 23، يونيو 2026
22º
منذ 10 سنوات

العيزرية: الاحتلال يشرد 90 مواطنا من منازلهم

العيزرية: الاحتلال يشرد 90 مواطنا من منازلهم
حجم الخط
شبكة وتر- شردت قوات الاحتلال اليوم الاثنين 90 مواطنا في العراء بعد قيامها بتفكيك مساكنهم والاستيلاء عليها في التجمع البدوي "جبل البابا" في العيزرية، شرق مدينة القدس قدّمها الاتحاد الأوروبي، بحجة البناء غير القانوني. وقال ممثل التجمع البدوي في جبل البابا، عطا الله مزارعة، إن قوات الاحتلال وطواقمه الخاصة اقتحمت التجمع عند الساعة الخامسة فجرًا، وشرعت بتفكيك المساكن البالغ عددها 12 مسكنًا، يقطنها أكثر من 90 فردًا، معظمهم أطفال.