الجمعة 26، يونيو 2026
20º
منذ 9 سنوات

فيديو- إطلاق النار على فتاة شرق رام الله

حجم الخط
شبكة وتر- أطلقت قوات الاحتلال النار، ظهر اليوم الثلاثاء، النار على فتاة بالقرب من مدخل بلدة سلواد شرق مدينة رام الله، وأصابتها بجراح في الجزء السفلي من الجسد.   ومنعت قوات الاحتلال سيارات الاسعاف من الوصول إلى الفتاة المصابة، لمعرفة طبيعة إصابتها، وتقديم العلاج اللازم لها.وقالت مصادر محلية إن الفتاة أصيبت بالرصاص في رجلها، وقامت قوات الاحتلال باسعافها ونقلها إلى مستشفى هداسا في القدس، حيث وصفت اصابتها بالطفيفة.   وادعت مصادر إسرائيلية أن الجنود أطلقوا النار على الفتاة بداعي إلقاء الحجارة على الجنود.