الأحد 28، يونيو 2026
22º
منذ 8 سنوات

استشهاد فتى برصاص الاحتلال في المغير

استشهاد فتى برصاص الاحتلال في المغير
حجم الخط

شبكة وتر- اعلنت وزارة الصحة رسميا استشهاد الطفل ليث هيثم ابو نعيم ( ١٦ عاماً )، متأثراً بجروح خطيرة أصيب بها في قرية المغير، شمال شرق رام الله.

وقالت مصادر محلية إن جنديا إسرائيليا اطلق النار على الفتى ليث هيثم ابو نعيم (١٦ عاما) وهو طالب بمدرسة المغير واصابه بجراح جرحة، بعد ان استهدفه من مسافة الصفر.

ونقل الفتى ابو نعيم إلى مستشفى رام الله الحكومي لتلقي العلاج، حيث ادخل الفتى إلى غرفة العمليات، واعلن عن استشهاده بعد ساعات.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، التي اقتحمت القرية، وسط إطلاق قنابل الغاز السام بشكل عشوائي. ورد الشبان والأهالي بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة على قوات الاحتلال.