الاثنين 22، يونيو 2026
29º
منذ 8 سنوات

اعتقال 11 مواطنا من العيسوية

اعتقال 11 مواطنا من العيسوية
حجم الخط

شبكة وتر-اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم ، 11 مواطنا من قرية العيسوية، بمدينة القدس.


وأوضح محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية أن قوات الاحتلال ومخابراته اقتحموا القرية بالتزامن مع موعد السحور، وشنوا حملة مداهماتواعتقالات لأبناء القرية.


وأضاف أبو الحمص أن سلطات الاحتلال تتبع سياسة العقاب الجماعي في القرية، حيث الاقتحامات اليومية وتفتيش المنازل والمحلات وفرض غرامات وتوزيع مخالفات بناء، إضافة الى حملات اعتقالات شبه يومية في القرية.


وأفادت مصادر محلية في القرية أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: آدم مصطفى، وثائر محيسن، ومحمد أبو صايمة، وبشار محمود، ووديع عليان، ومحمد عليان، وصالح أبو عصب، ومحمد علاء محمود، ومحمد عبد محمود، ومحمد أبو طاعة، ورامي محيسن.