الجمعة 26، يونيو 2026
20º
منذ 6 أشهر

جيش الاحتلال يقتحم مقر الأونروا في القدس

جيش الاحتلال يقتحم مقر الأونروا في القدس
حجم الخط

شبكة وتر-

 اقتحم جيش الاحتلال، مقر الأونروا في حي الشيخ جراح بمدينة القدس وأجرى عمليات تفتيش.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال داهمت مقر "الأونروا" ونفذت عمليات تفتيش داخل المقر، واستولت على هواتف حراس الأمن.