ونشرت صحيفة التيلغراف، في تقرير حمل عنوان "هل أطلقت أنجيلا حملة سياسية أم عطرا ؟"، أبرز التعليقات التي ودت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اللون الزهري للشعار. وقالت الصحيفة البريطانية إن اللون الزهري للافتة التي حملت شعار "أنجيلا.. القيادة الحقيقية" دفع المعلقين إلى التهكم، وأطلق أحدهم لقب "إيغل الزهرية" على الحملة. وكانت إيغل ظهرت في 12 يوليو الجاري محاطة بلوحتين زهريتين كتب عليها اسمها بطريقة أشبه بإعلانات الأزياء والعطور، لتعلن عزمها منافسة جيرمي كوربين على زعامة حزب العمال. وفور انتشار الصور، انهالت التعليقات الساخرة، وكتب أحدهم "أنه لأمر مثير أن تشبه حملة أنجيلا إعلانات العطور"، في حين شبه آخر الحملة بإطلاق المغنية نيكي ميناج عطرها الجديد. وذهبت إحدى المعلقات إلى أبعد من ذلك، حين كتبت على حسابها في تويتر إن اللون الزهري في شعار أنجيلا إيغل يدفع المرء إلى الاعتقاد بأن شركة رمال للمواد التجميلية ترعى الحملة.